jeudi 25 juillet 2019

عملان إبداعيان للفنان التشكيلي المعتقل كريم أمغار من داخل سجن طنجة2


كما هو معتاد كل خميس، حلت يومه 25 يوليوز 2019 بطنجة عائلات معتقلي حراك الريف المتواجدين بسجن طنجة2 قادمات من مدينة الحسيمة، حيث كان في استقبالهم أعضاء من لجنة الدعم والتضامن لمعتقلي حراك الريف بطنجة...
وقد تمت إجراءات الزيارة بشكل سلس، والتي استغرقت، حوالي ساعة... وكما هو معروف يشتكي المعتقلون ضغط الحرارة داخل أسوار السجن، لكن معنوياتهم جد مرتفعة، وكلهم ترقب فيما ستحمله الأيام القادمة ... دون أن يغفلوا بعث تحياتهم وسلامهم للجميع، و يشدون على أيدي كل الداعمين و المتضامنين مع قضيتهم العادلة..
وقد سلم المعتقل كريم أمغار الفنان التشكيلي للسيدة حرمه عملين إبداعيين انجزهما داخل السجن ( الصورتان المرفوقتان) بالمواد والأدوات المتبقية له والتي كان قد حصل عليها خلال تواجده بسجن عكاشة بالدار البيضاء.. علما أن إدارة السجن طنجة2 لازالت ممتنعة في إدخال الأدوات والمواد التي تم اقتناؤها وبمبررات تثير الإستغراب... دون أن توفي بوعودها المقدمة له و للجنة الدعم والتضامن عبر مسؤولي المجلس الجهوي لحقوق الإنسان..
أما بخصوص وضعه الصحي فمازال يعاني من ألم بالظهر ،ولم يتم تشخيص حالته هذه بالرغم من نقله الاسبوع الفارط إلى المستشفى محمد 5 دون أية نتيجة تذكر.
 عن لجنة الدعم والتضامن لمعتقلي حراك الريف بسجن طنجة2


  
 ترقب و أمل .... وصمود  عمل فني بفرشاة المعتقل السياسي كريم أمغارعلى خلفية الحراك الشعبي بالريف 


 زوجة المعتقل السياسي  حبيب الحنودي تحتضن أبناءها بفرشاة المعتقل السياسي كريم أمغار على خلفية الحراك الشعبي بالريف 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire