vendredi 17 avril 2020

إنّا معكم: أغنية فلسطينية لدعم الطواقم الطبية لفرقة الإنس والجام


أنتجت فرقة "الإنس والجام" أغنية جديدة "إنّا معكم"  دعماً للطواقم الطبية في مواجهة "كورونا" والتنويه بتضحياتهم، بشراكة مع لجان العمل الصحي ،ومساهمة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان.
وأطلقت الفرقة كليب "إنّا معكم" عبر قناتها على يوتيوب، اليوم الجمعة، وظهر أعضاؤها يرتدون الملابس الطبية ومن ثمّ يَصِلُونَ المسرح، ليغنوا بأداء يوحي إلى المواجهة والقوّة، وتتضمن رسالة توعوية مفادها أن الوحدة والتكاتف هي التي تجعل العالم أقوى لمواجهة كل المصاعب.
كتب كلمات الأغنية الشاعر خالد جمعة، ولحّنها عازف العود إبراهيم نجم، وغنّها محمد مصطفى، وكان على البيانو جوزيف دقماق، وعلى الكمان محمود كرزون، وإيقاع كمان حسين أبو الرب، وأمير ملحيس عزف على باص جيتار، ومحمد كرزون على الدرمز، وتسجيل مكس وماستر خليل خوري.
صوّر الكليب مشعل قواسمي، وإضاءة مسرح عطالله ترزي، وكان عبد الرازق غزال المنتج المنفذ له، وترجمة أريج دعيبس، وإخراج بلال الخطيب.
وظهر بالكيلب، من طاقم لجان العمل الصحي: هبة بسيسو وحنان أبو غوش.
وأقرت الجمعية المغربية لحقوق الأنسان أن هذه الأغنية خطوة تستهدف الدعم المعنوي للأطقم الطبية بمختلف تخصصاتهم، وصرح رئيس الجمعية عزيز غالي لـ موقع: "فبراير" ، أن الجمعية مستعدة لإنتاج عمل فني من أداء فنان أوفرقة فنية مغربية، تصب في اتجاه الشد على أيدي الأطقم الطبية التي تكابد الأمرين للحد من ضحايا « كوفيد 19 ».
شاهد الكليب:




https://www.rb2000.ps/news/390302.html

https://m.febrayer.com/740815.html?fbclid=IwAR2S0cKd1wgkyIexUGcFHkUzkvxYrh1f-tapdHZ-hIKf4fNRjX0qAXxZSOM





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire