mercredi 19 février 2020

بلاغ أحرار ثوار سنواصل المشوار لعشرين فبراير البيضاء


بلاغ أحرار ثوار سنواصل المشوار
أحرار عشرين فبراير البيضاء
" فكر بهدوء ثم بادر ثم اضرب بقوة"

في سياق يتسم بتزايد وتيرة القمع الممنهج في حق كافة الأصوات الحرة المناضلة من داخل مختلف حقول الصراع ، وكذلك الهجوم الوحشي على كافة المكتسبات التي تم تحصينها خلال السنوات الماضية والتي قدمت من أجلها الجماهير الشعبية وطلائعها النضالية تضحيات تنضاف الى التاريخ النضالي للمقاومة من أجل وطن حر يتسع لكافة أبنائه . في هذا السياق العام بالوطن الجريح والخاص بمدينة الشهداء البيضاء ، عقد أحرار عشرين فبراير البيضاء جمعا عاما تحت الحصار القمعي حيث أكد جميع من حضر ضرورة الإلتزام باستمرارية الإلتحام والإنخراط في كافة نضالات الشعب المغربي ودعم ومساندة كافة أحرار وطننا الجريح بمختلف المواقع المناضلة والصامدة ، وقد خلص الإجتماع الذي تم تغيير مكانه بسبب قمع الأجهزة للتجمع داخل الساحة الى ما يلي من التوصيات والمبادرات والدعوات :
-وطنيا = دعوة كافة العشرينيين/ت ومناضلي الشعب المغربي إلى النزول يوم عشرين فبراير وتجديد عهد الصمود والإستمرارية وفاء للتضحيات والدماء الزكية .
= الدعوة الى تفعيل خلاصات آخر لقاء وطني للحركة ببني ملال من أجل دعم كافة المعتقلين السياسيين عبر لجان محلية تكون مدخلا للعمل المنظم بين أحرار الحركة والتفكير في عقد لقاء وطني تشاوري في المستقبل القريب.
-محليا = العمل على تقوية الفعل النضالي من داخل الأحياء الشعبية وكذلك ربط نضالات الفئات المهمشة من داخل المدينة.
= الدفع بمسار الفعل المنظم إلى الإرتقاء نحو إعادة الدينامية النضالية بمختلف أحياء المدينة التي تعتبر القلب النابض للنظام وأكبر المدن التي تحتضن ملايين المهمشين والمقهورين .
وفي الأخير نعلن:
-تشبتنا بهوية معتقلينا السياسيين (حمزة هدي ، يونس بركاوي ، عادل لبداحي ، البشير بن بشعيب ...) وعزمنا على النضال من أجل فرض إطلاق سراحهم وسراح كافة المعتقلين السياسيين بربوع الوطن(معتقلي الريف ، حركة الطلابية ، الأقلام الحرة وعلى رأسهم الصحفي حميد المهداوي ، معتقلي الرأي في مواقع التواصل، وكافة معتقلي الحركات الاحتجاجية الشعبية ...الخ).
-تضامننا مع المعتقلين المضربين عن الطعام في سجون النظام كل من محمد بودوح "مول الحانوت"الذي وصل الى خمسين يوما و ناصر الزفزافي ونبيل احمجيق اللذين أعلنا دخولهما في إضراب عن الطعام ابتداء من يوم 19/02/2020 .
- دعم عبد العالي باحماد "بوذا" في مرحلة الإستئناف وكافة المعتقلين السياسيين المحكومين ظلما ابتدائيا ومساندة عائلاتهم حتى فرض إطلاق سراحهم .
-تنديدنا بالمتابعات في حالة سراح(يونس بنخديم موقع البيضاء...الخ) والإستدعاءات التي تطال الأصوات الحرة داخل أرض الوطن وخارجه...
-تنديدنا بالقمع والاعتقال الممنهج التي تتعرض له الجماهير الكروية وتصفية الحسابات مع "الالتراس" للحد من نشاطها الراقي.
- تضامننا ومساندتنا ودعمنا المبدئي والمطلق واللامشروط مع شاعر حركة عشرين عادل الحر وباقي ساكنة عين السبع ومناضليها من داخل لجنة "أحرار صامدون" وذلك من أجل حقهم العادل والمشروع في السكن .
-دعمنا لنضالات الفراشة بالبيضاء ومختلف المدن ودعوتنا لتوحيد نضالات هاته الفئة.
ختاما نرفع أحر التعازي لعائلة فقيد حركتنا المجيدة بموقع البيضاء يوسف الإدريسي ونتمنى لأهله ورفاقه وأصدقائه الصبر والسلوان .
-دعوتنا للنزول يوم 20/02 2020بساحة عشرين فبراير(مارشال سابقا) ابتداءا من الساعة 18h30 .

المجد للشهداء والحرية لكافة المعتقلين السياسيين.
عاشت عشرين فبراير المحيدة.
عاش الشعب الحر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire