lundi 3 février 2020

توقيع الديوان الأول "قد تصدق الكأس" لأحمد فرج الروماني


غدا الثلاثاء، في الساعة السادسة والنصف مساء بقاعة محمد شكري، تيكنوبارك (كافراد سابقا)، ساحة الأمم، بطنجة.. موعد مُربك بالنسبة لي، لكنه يظل موعدا انتظرته طويلا، وفي الوقت نفسه هربت منه كثيرا.. مرحبا بكن وبكم صديقاتي أصدقائي في حفل توقيع ديواني الأول "قد تصدق الكأس". وشكرا لمؤسسة DABATEK وجمعية P-ART-AGE على دعوتهما الكريمة الاحتفاء بهذه التجربة. وجزيل الشكر والامتنان لمنتدى الفكر والثقافة والإبداع، ناشر هذا الديوان، على احتضانه لهذه التجربة، وعلى منحي ثقته الكاملة لمدة عشرة أعوام في الاحتفاء بالشعر والشعراء.. شكرا لكل أعضاء المنتدى على تزكيتهم لمقترح طباعة هذا الديوان ضمن منشورات منتدى الفكر والثقافة والإبداع.. لكن ولكم مني جميعا جميل الشكر وعميق محبتي..
شكرا الأحبة الذين حظيت بتشجيعاتهم ودعمهم في بداياتي الأولى، والذين فتحوا لي قنوات المشاركة في الملتقيات الشعرية المحلية والوطنية، وأيضا الذين فتحوا لي الطريق لأنشر كتاباتي في الجرائد الجهوية والوطنية خلال الفترة الممتدة ما بين 1997 و2003.. واسمحو لي أن أشكر تحديدا، حسن بيريش، عبد السلام الطويل، عبد اللطيف الخياطي، عبد الكريم واكريم، محمد سدحي، عبد الغني الدهدوه، عبد الله بديع، محمد البقاش، محمد إدريس الشراع، محمد غيلان، سالم التميمي ولاد عبد السلام... الجماعة الأولى التي أكن لها المحبة والتقدير..
وطبعا، لا تفوتني الفرصة هنا لتقديم خالص شكري وامتناني للاصدقاء الذين قرأوا هذا الديوان قبل صدوره، وأشكرهم واحدا واحدا على ملاحظاتهم وتوجيهاتهم، وتأكيدهم في النهاية بجاهزية الديوان للنشر، وأخص بالذكر، - والتراتبية لا معنى لها هنا- خالد أمين، بدر الدين شراب، محمد المسعودي، خالد الريسوني، عز الدين الشنتوف، محمد العناز، يوسف الناوري، شعلان شريف، ابراهيم صافي ورئيس المنتدى خليل الدمون..
في النهاية آمل أن يكون ما بكأسي لذة للشاربين.. وموعدنا مساء يوم غد في الساعة السادسة والنصف..
تحياتي العطرة

أحمد فرج الروماني 


Ahmed Faraj Roumani

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire