vendredi 20 novembre 2020

على هامش الوقفة الاحتجاجيةً لعمال شركة أمانور الحاشدة بعد 10 أشهر من الطرد


 

كريم الخمليشي:

بحماس لا ينضب وعزيمة لا تستكين وبأصوات لم تبح، جسَّدَ عمالُ شركة أمانور اليوم وقفة احتجاجيةً حاشدةً أكدوا من خلالها أن 10 أشهر من التجويع والطرد والحرمان من الأجور لم تنل من قوة عزيمتهم وإصرارهم وشعاراتهم ولحمتهم وإيمانهم بالانتصار.

جسدوا وقفتهم بحضور المكاتب النقابية للاتحاد الجهوي لنقابات طنجة ولعدد من المتضامنين الذين جسدوا مبدأ التضامن النقابي والعمالي، رغم الشعور والإقرار بالتقصير الجماعي في تقديم الدعم النضالي والتضامني المطلوب مع المعركة البطولية لعمال أمانور الذين سطروا ولازالو ملحمة نضالية تدون بمداد من الفخر والصمود.
أن تكون شاهدا على تلك الأجواء الحماسية التي خلقها العمال وتلك القوة والصلابة في رفع الشعارات وتلك الكثافة في الحضور في الوقفة الاحتجاجية، وتعلم أنهم منذ 10 أشهر وهم مضربون ومعتصمون في أوضاع مزرية بدون مورد رزق لعائلاتهم وأسرهم، فما عليك إلا أن ترفع لهم آلاف القبعات، وتقر بالفعل أن معركة أمانور درس عمالي فريد يستحق أن يتوج بالنصر والانتصار.

إنها مسؤوليتنا جميعا في تقديم الدعم والإسناد الحقيقي لمعركة عمال أمانور، فكفانا استكانة وتخاذلا طيلة هذه العشرة أشهر، ولنعمل على تجسيد تضامن حقيقي قادر على فرض عودة كافة العمال والممثلين النقابيين ومناديب العمال إلى مقرات عملهم دون قيد أو شرط .

Karim Elkhamlichi







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire