mardi 7 janvier 2020

بداية "الانتقام الصعب" هجوم صاروخي ثقيل على قاعدة أمريكية


"الانتقام الصعب" يبدأ / هجوم صاروخي ثقيل على قاعدة أمريكية / هجوم صاروخي بموجة ثانية + فيلم

 أطلقت قوات الحرس الثوري الإسلامي ضربات الصاروخية على القاعدة الأمريكية في العراق ، حيث تتمركز القوات الأمريكية.
وفقًا لمراسل الدفاع لوكالة فارس للأنباء ، فإن بعض المصادر الإخبارية تشير إلى قيام قوات الحرس الثوري الإسلامي بالصواريخ الباليستية الجوية على القاعدة الأمريكية في قاعدة عين الأسد العراقية .


** أي قاعدة في العراق تعرضت للضرب؟


قاعدة عين الأسد الجوية هي مطار عسكري به مدرج هبوط الأسفلت ويبلغ طوله 4 أمتار. يقع المطار في العراق لكنه مملوك من قبل الولايات المتحدة ويقع على ارتفاع مترين عن سطح البحر.
تعد قاعدة عين الأسد الجوية أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في العراق.


** تأكيد الخبر من قبل الحرس الثوري

أعلن فيلق الحرس الثوري الإسلامي في بيان أن هجمات صاروخ جو - فيلق الحرس الثوري الإسلامي استهدفت قاعدة الأسد الأمريكية رداً على الاغتيال الوحشي للواء الحاج قاسم سليماني ورفاقه.
أمة إسلامية حزينة ، أمة عظيمة وشهيد إيران الإسلامية
وجاء الوعد صحيح والله تعالى صباح اليوم ردا على مجرم وإرهابي يعمل قوات الولايات المتحدة وثأر الإرهاب واستشهاد القائد الجبان للالبطولية ونكران الذات فيلق القدس فيلق الحرس الثوري الإيراني الثورة الإسلامية سردار فخور الجنرال بسدار الشهيد الحاج قاسم سليماني وله ، المحاربين الشجعان يجبر الفضاء سلاح خلال العملية الناجحة المعروفة باسم عملية الشهيد سليماني كلمة السر المقدس ياز · عبة على (R) باطلاق عشرات من صواريخ أرض جو قاعدة احتلت الجيش الإرهابي وغزو أمريكا ما يسمى ب "نفس الرئيس الأسد " الممزق حطموا وتفاصيلها بعد الإشعار ستصل أمة إيران المحترمة والشعب الحر في العالم الإسلامي.
فيلق الحرس الثوري الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية على هذا الانتصار العظيم ويعلن شعب إيران العظيم المخلص :
1- نحذر الشيطان الأكبر ، النظام الأمريكي الشرير والمتغطرس من أن أي اغتصاب أو اغتصاب أو حراك آخر سيؤدي إلى استجابة أكثر إيلاما وقسوة .
2. حكومات الولايات المتحدة التي أعطت قواعدها للجيش الإرهابي للولايات المتحدة سيتم تحذيرها من أن أي إقليم ، أيا كان مصدر الأعمال العدائية والعدوانية ضد جمهورية إيران الإسلامية ، سوف يتم استهدافه.
3. لا نعتبر النظام الصهيوني في هذه الجرائم منفصلاً عن النظام الجنائي الأمريكي.
4. نحث الشعب الأمريكي على دعوة القوات الأمريكية من المنطقة لمنع وقوع المزيد من الإصابات وعدم السماح لمزيد من حياة الأفراد العسكريين الأمريكيين بالتهديد بسبب الكراهية المتزايدة للنظام المناهض للولايات المتحدة.
ونحن الآن النصرة أنا بين يدي الله
18 ديسمبر 1398
فيلق الحرس الثوري الإسلامي

** بدأت الموجة الثانية من الهجمات الصاروخية على عين الأسد
بعد الموجة الأولى من الضربات الصاروخية الثقيلة التي شنها سلاح المهندسين بالجيش الأمريكي ضد قاعدة الأسد الجوية بقيادة الولايات المتحدة في العراق خلال عملية الشهيد السليماني ، تشير التقارير الإخبارية إلى أن الصواريخ الباليستية تواصل إطلاقها على القاعدة.
** الصواريخ التي أطلقت على عين الأسد كانت من نوع "الفتح"
بالنظر إلى المسافة بين كرمانشاه (الموقع المحتمل لإطلاق الصواريخ) وقاعدة عين الأسد (2 كم) ، يبدو أن الهجوم قد نفذ باستخدام عائلة فتح وصواريخ فتح -2 التي يصل مداها إلى 2 كم.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire