dimanche 26 septembre 2021

ميدلت : المطالبة بلجنة افتحاص مركزية للوقوف الخروقات التي راح ضحيتها الاستاذ مصطفى معهود

 


" الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي FNE ميدلت تطالب بلجنة افتحاص مركزية تقف على الخروقات التي راح الاستاذ مصطفى معهود ضحية لها. "


في إطار التواصل مع المدير الإقليمي في ملف الرفيق مصطفى معهود الذي عمر مدة طويلة تم خلالها عقد مجلسين تأديبيين كيديين وتوقيف غير مشروع عن العمل خلف اقتطاع راتب ثلاثة عشر شهرا من أجرته، وتبين أن المديرية الإقليمية قد راهنت على هذا السلوك للإنتقام منه لثنيه عن الاستمرار في معركة كشف الخروقات التي عششت بالثانوية التأهيلية م علي الشريف بالريش، و قد خلص اللقاء الذي انعقد يوم 22 شتنبر على الساعة العاشرة صباحا لما يلي:
فشل المديرية الاقليمية في تمكين الاستاذ مصطفى معهود من شهادة الكفاءة التربوية في مادة الرياضيات بدعوى ضياعها، مما يضع علامات استفهام حول من له مصلحة في تغييبها.
محاولة ترتيب قرارات في حق الاستاذ مصطفى معهود بناء على تقريرين للمفتش الذي زاره يومي 2و 5 مارس 2021 أي سبعة أشهر من الآن دون تمكينه من نسخة من التقريرين كما هو معمول به تربويا، مما يؤكد استمرار أسلوب الانتقام منه من طرف المديرية الاقليمية ميدلت.
وامام هذا الوضع الخطير فإننا في الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي نعلن للرأي العام ما يلي:
المطالبة بلجنة افتحاص مركزية تقف على الخروقات التي راح الرفيق مصطفى معهود ضحية لها.
مطالبة المديرية الاقليمية بميدلت بتمكين الرفيق مصطفى معهود من كل وثائقه بما فيها شهادة كفاءته في مادة الرياضيات ونعتبر إقرار ضياعها تأكيدا على انعدام مسؤوليتها والرغبة في المزيد من الانتقام منه.
في الأخير نؤكد تضامننا المطلق واللامشروط مع نصالات الرفيق مصطفى معهود، وندعو لرفع كل أشكال الحيف والظلم الذي لحقه جراء أخطاء إدارية لا يتحمل فيها أية مسؤولية، كما نحمل القائمين على الشأن التعليمي مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire