mardi 27 septembre 2022

الفيلم الوثائقي شارلي شابلن رجل العالم



يتعاون ستوشيلو روزنبيرغ وأخيه موزس روزنبرغ في الفيلم الوثائقي "تشارلي شابلن". رجل العالم". لقد رتبوا التركيبة الأصلية لشابلن "الغجري". لسوء الحظ، تم إلغاء التسجيلات التي كان مقرراً في أواخر سبتمبر من هذا العام.
الأختان كارمن ودولوريس شابلن تحققان في أصل جدهما الغجراني. "هذه هي المرة الأولى التي تساهم فيها عائلة شابلن في مثل هذه الدرجة في فيلم عن شارلين شابلن، كمؤلفين ومنتجين. يقولون إن الفيلم الوثائقي "يعيد تفسير عمل شابلن بشكل جذري من منظور غجري، ومن خلال تلك العدسة، يحقق في اضطهاد الغجر. "
يركز الفيلم الوثائقي على الجذور الرومانية لأسطورة الفيلم تشارلي شابلن، وظروف ولادته وفترة طفولته، وكيف أثر روميبن على فنه. يقدم الفيلم أيضًا مشهدًا جديدًا وفريدًا من نوعه لحياة وأفلام شابلن، بالإضافة إلى الاحتفال بالثقافة الرومانية.
في سيرته الذاتية، لم يخف شابلن نفسه أي سر عن حقيقة أن والده وأمه كانوا نفسهما نصف روماني. لم يكن لديه شهادة ميلاد أبدًا ولكن قيل إنه ولد في 16 أبريل 1889 في لندن، إنجلترا.
بعد وفاته عام 1977، عُثر على رسالة في منضدته موجهة إليه من مراسل غجراني. إنها تصف الليلة التي قيل إن شابلن ولد فيها في معسكر روماني في قافلة في بلاك باتش بارك، سميثويك في وسط غرب إنجلترا.
"يبدو أن المقابلات من المقرر أن تضم أفرادًا من عائلة شابلن، والنجوم الذين يرتبطون أو لديهم جذور غجرية، وممثلين آخرين للثقافة الغجرية وخبراء مثل توني جاتليف وستوشيلو روزنبرغ. يبدو أن "تشارلي شابلن، رجل العالم" على استعداد لتقديم صورة ذابلة عن قبول الرومانيين الاجتماعي في الماضي والحاضر" ( Variety.com 2019).

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire