mercredi 16 juillet 2014

اسرة المعتقل توفيق البرومي تتظاهر امام قنصلية اسبانيا بتطوان وتطالب بالانصاف



تظاهرت مساء يومه الاربعاء 16 يوليوز   2014في وقفة احتجاجية  امام باب القنصلية العامة لاسبانيا بتطوان  اسرة رجل الاعمال المعتقل توفيق البرومي المتكونة من الام وثلاثة اطفال يحملون لافتات تناشد فيها جلالة الملك محمد  السادس والملك فيليب  بالانصاف لمعيلها ،وتدين نائب الوكيل العام للملك محمد المساوي وزوجته لبنى امغار رئيسة  حزب البام بتطوان لاستغلالهما نفودهما في نزاعهما ضد توفيق البرومي ،وتدين في نفس الوقت القضاء غير النزيه بتطوان ،وتعود حيثيات هذا النزاع الى اوخر شهر نوفمبر من السنة الماضية 2013حيث يتهم  توفيق البرومي نائب وكيل الملك المشتكى به بالاعتداء عليه وتصفية الحساب معه باستغلال  القضاء 

صورة توفيق البرومي بعد الاعتداء عليه من قبل نائب وكيل الملك بتطوان


فيديو وقفة الاسرة امام قنصلية مدريد بتطوان 

2 commentaires:

  1. سبق لهدا المستثمر الوهمي ان ادانته السلطات الاسبانية وزوجته بمدينة مارطوس التابعة لمنطقة خاين بتهمة التهجير البشري وتكوين عصابة اجرامية كما ادين بنفس التهمة بفرنسا بعدما عثرت المصالح الامنية على شخص مخبأ في سيارته .
    كما يأتي الدور لقيامه بالنصب والاحتيال وخيانة الامانة على المسمى منير ابحري بخصوص شركة أبحري وشركاؤه رأسمالها 400.000 درهم الكائن مقرها بالمنطقة الصناعية 43 س. بتطوان حيث استغل وثيقة تفويض وتسيير عدلية للنصب والاحتيال على مالك الشركة وبطرق غير قانونية بتواطؤ مع المكلف بالاملاك المخزنية بجماعة تطوان المسمى الاندلوسي. هدا الأخير الدي مكنه من الحصول على حق استغلال البقعة الأرضية 43 س. رغم انه لم تسحب من المستثمر الاصلي أبحري منير علما ان هدا الاخير من افراد اسرته . وبهده الطريقة نفسها قام توفيق البورومي بالاستيلاء على القطعة الارضية بالمنطقة الصناعية 43 د. التي تعود في ملكية سيراميكاس فيريط مستغلا وفاة صاحبها الاسباني والتي تم اغلاقها مند 2010 حيث قام توفيق البورومي رفقة شقيقه من امه محمد الحمداوي بالهجوم على حارس شركة سيراميكاس فيريط وشخص اخر من جنسية لبنانية المسمى المامون شريك البورمي في مطعم الارز بكابونيكرو . الهجوم الدي تسبب في طرد الحارس بواسطة سلاح ابيض . الا ان الغريب في الامر هو تواطؤ بعض عناصر الشرطة الامنية بالدائرة السابعة الدين قاموا بتهديد الحارس من اجل تراجعه عن الشكاية ليتم تكرير نفس اللعبة مع حارس ليلي الجابري عبد الكبير الدي تم تلفيق تهمة كيدية للنيل من صموده في وجههم ومنعهم من الاستيلاء وبيع المحجوز والدي يقبع حاليا بالسجن المحلي بتطوان وهنا يتسائل الضحايا عن من يتستر عن فضائح هدا النصاب الدي عاث فسادا ونصبا بمدينة تطوان خصوصا ان هدا الاخير له علاقات جد مشبوهة ببعض رجال الامن والقضاء ونخص منهم بالمسمى عبد الصمد وهو موظف بمحكمة تطوان والمكلف بالوساطة بين المشتكين والقضاء لفك مصالحهم وعن علاقات الاطراف المشتكى بهم مع اللبناني المامون صاحب مطعم الارز بكابونيكرو الدي جعل من مطعمه وكرا لبعض رجال الامن وسماسرة القضاء خصوصا بحاكم تطوان .ونعدكم اننا سنتطرق لباقي التفاصيل الخاصة بهدا الملف الدي أزكمت روائحه انوف بعض رجال الاستثمار بالمنطقة الصناعية .

    RépondreSupprimer
  2. loubna amghar est une grande pute elle ete en relation sexuelle avec ce monsieur qui s appel toufik

    RépondreSupprimer