lundi 20 juillet 2015

تنقيل انتقامي للمعتقلة السياسية وفاء شرف من سجن طنجة الى العرائش



شبيبة النهج الديمقراطي طنجة 

طنجة 20 يوليوز2015



اللجنة الاعلامية 


بلغ الى علمنا قبل قليل عبر عائلة المعتقلة السياسية وفاء شرف ،خبر نقلها من السجن المحلي بطنجة الى سجن العرائش مع العلم ان عائلتها مقيمة بمدينة طنجة ،ويبدوا ان مدير السجن السيئ الذكر وفى بوعده الانتقامي من رفيقتنا وفاء شرف ،حيث انه منذ تنظيمها مؤخرا لاضراب عن الطعام تنديدا بالاوضاع المزرية للسجينات والسجناء واحتجاجا على تعنيف احد السجينات من طرف المدير واحد اعوانه ،وهذا الشطط الانتقامي سيزيد من معانات الرفيقة المعتقلة ومن معانات عائلتها.
وللاشارة يأتي نبأ ترحيلها الانتقامي والغير القانوني كذلك بعد رفض مندوبية السجون لطلب الفرع المحلي للجمعية المغربية لحقوق الانسان بزيارة المعتقلة وفاء شرف بالسجن المحلي لطنجة.
يبدوا ان المخزن وزبانيتهم لم يستسيغوا صمود الرفيقة وفاء شرف بعد مرور عام على سلب حريتها خلف القضبان، وخوضها الدائم لمعارك من اجل حقوقها ودفاعا عن حقوق ومطالب السجينات والسجناء ،وبتشبثها بانتمائها السياسي والحقوقي ،ولاستمرارها المتفوق في دراستها الجامعية وحصولها على نتائج جيدة.
وعليه ندين هذه الاساليب الانتقامية الحقيرة لادارة السجن ولمن ورائها ونجدد تضامننا المبدئي واللامشروط مع رفيقتنا وفاء شرف وعائلتها ونجدد ونؤكد مطلب اطلاق سراحها وسراح كافة المعتقلين السياسين بالمغرب.
من قلب السجون ينبع الثوار ،ليواصلوا المشوار.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire