lundi 30 juin 2014

بلاغ حول المهرجان المتوسطي بالناظور



بلاغ رقم واحد للرأي العام

بلغ إلى علمي أن حزب العدالة والتنمية قائد الحكومة، قد أصدر فرعه بالناظور بلاغا يطالب فيه بإلغاء نسخة المهرجان المتوسطي لهذه السنة، كما طالب ذات الحزب بكل إستغباء للمواطن من الحكومة التدخل في الكارثة الانسانية التي ضربت الناظور.

وحيث أن بلاغ حزب العدالة والتنمية بالناظور جاء للركوب على الحدث سياسيا وكسب نقاط لصالحه تحضيرا للانتخابات البلدية القادمة، فإنني ـ رشيد زناي ـ كناشط أمازيغي ـ.

أطالب حزب العدالة والتنمية بإيقاف محاولاته البئيسة الركوب على معاناة المواطنين، وتخلي مناضليه ساعة الحديث عن المأساة عن إرتداء عباءة الحزب، والحديث كمواطنين ناظوريون لا كفاعلين ضمن العدالة والتنمية.

أنبه الحزب أن ساكنة الناظور ليست من الغباء لتلتهم بلاغ الحزب، لكون العدالة والتنمية هي المسيرة للحكومة، ولا داعي لتطالب العدالة والتنمية نفسها بمطالب كان يتوجب وضعها في ملف وتسليمها لرئيس الحكومة بدل إصدار بلاغ للضحك على التجار المكلومين..

أعلن إعتراضي عن مطالبة العدالة والتنمية بإيقاف النسخ الحالية من المهرجان المتوسطي، مشددا على إقامة النسخة، وعلى الحكومة والمسؤولين بالناظور أن يتحملوا كامل مسؤوليتهم في تعويض المتضررين من إحتراق السوق، كما وقع مع عدة أسواق إحترقت بمدن مغربية مثل سوق مليلية بوجدة وغيرها من الاسواق..

أطالب إدارة المهرجان بإسمي وبإسم الساكنة بتنظيم النسخة الخامسة من المهرجان المتوسطي، وعدم الاستماع لحزب العدالة والتنمية بالناظور الذي أصبح يمثل نفسه فقط بعد شطحات نائبه البرلماني الذي نصب نفسه ممثلا للحكومة بالناظور.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire