vendredi 28 février 2014

جماعة تكفيرية تقصف موقع الاتحاد الاشتراكي وتخربه


جماعة تكفيرية  تدعي الاسلام تقصف موقع الاتحاد الاشتراكي وتخربه 
                                                       

عزيز الدادسي

تعرض الموقع الاكتروني لحزب الاتحاد الاشتراكي اليوم الخميس 27 فبراير 2014، لعملية قرصنة من طرف مجهولين، حيث اصبح متعذرا الولوج إليه..

وبمجر فتح رابط الموقع تطالعنا صورة الشيخ التكفيري عبد الحميد ابو النعيم مع رسالة مفادها ان الموقع تم اختراقه الموقع من طرف "الاتحاد الالكتروني الاسلامي المغربي" ردا على "التطاول على احكام الله من طرف السياسي الفاشل المحن(ادريس لشكر].

وتضيف الرسالة التحذيرة ان "الاسلام في المغرب خط احمر والمساس به لا يعلم عواقبه إلا الله سبحانه" قبل ان تدعو ما اسمته بـ"دعاة الفسق والانحلال الخلقي" اتقاء الله في المغاربة..

وتضيف الرسالة ان "من كان منهم مبتلى بهذه القذورات التي يدعو إليها فليستتر ولا يعكر على الشعب المغربي تمسكه بكتاب ربه سبحانه وتعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.."

اختراق الموقع الالكتروني لحزب القوات الشعبية تزامن مع ما يعرفه الحزب من صراع بين تيار لشكر ورئيس الفريق البرلماني للحزب احمد الزايدي الذي يسانده محمد بوبكري وعبد الواحد الراضي..

يشار إلى ان ادريس لشكر، الكاتب الاول للحزب ، كان قد دعا في مؤتمر النساء الاتحاديات إلى إعادة النظر في احكام الارث بهدف المساواة بين الرجل والمرأة، وهو ما جرّ عليه غضب الاسلاميين وسهام نقدهم، ودفع الشيخ السلفي ابو النعيم إلى وصفه بالكافر، قبل ان يقدم هذا الاخير امام المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء التي قضت بالحكم عليه بسنة سجنا موقوف التنفيذ وغرامة خمسمائة درهم، بتهمة تسفيه مؤسسات الدولية والقذف..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire