dimanche 27 décembre 2015

الحزب الإشتراكي الموحد بتارودانت يتضامن مع الاستاذ محمد النبري





 نظم الحزب الإشتراكي الموحد بتارودانت وقفة احتجاجية متميزة وناجحة للتنديد بالقرار التعسفي وبالتجاهل اللا مفهوم لوزارة التربية الوطنية صباح الأحد 27 دجنبر2015  بمدينة تارودانت  وقفة تضامنية مع الناشط  السياسي والنقابي النبري محمد عضو مكتب فرع الحزب بتارودانت و الكاتب العام الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم (إ.م.ش) بتارودانت الذي تعرضت أجرته للتوقيف من طرف النائب الإقليمي الفاشل كإجراء انتقامي خطير يستهدف بالأساس إسكات صوت مناضل مكافح بامتياز.
وقد شارك في هذه الوقفة بعض فروع الحزب بحهة سوس ماسة وفرع الإتحاد الإشتراكي بتارودانت والتنسيقية الإقليمية لإقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت والأساتذة المتدربون بالمركز الجهوي لمهن التكوين بتارودانت والمركز المغربي لحقوق الإنسان بتارودانت .
ورفعت خلال الوقفة شعارات مسؤولة وهادفة وواضحة تطالب بالإفراج الفوري عن أجرة الأستاذ النبري محمد ومعاقبة المسؤول الأول عن هذه الجريمة المتجسدة في قطع رزق عائلة متكونة من خمسة أفراد.
وختمت الوقفة بكلمات للإطارات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية الحاضرة معبر عن شجبها للقرار الظالم للنائب الإقليمي الذي سقط سهوا على الشأن التربوي. وضربت الهيئات المساندة لمطالب الاستاذ  الموعد مع محطات نضالية تصعيدية وغير مسبوقة في حالة ما عدم تسويت ملف الأستاذ و المناضل النقابي  محمد النبري.









Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire