dimanche 27 avril 2014

شبيبة النهج الديمقراطي بطنجة تدين اختطاف وتعذيب الناشطة وفاء شرف



شبيبة النهج الديمقراطي
بيان استنكاري
بعد النجاح الباهر التي عرفته الوقفة العمالية التي دعا لها مجلس عمال و عاملات مدينة طنجة الأحد 27/04/2014 بساحة التغيير بني مكادة، و التي شاركت بها شبيبة النهج الديمقراطي إيمانا منها بأهمية نضالات و مطالب الحركة العمالية باعتبارها الجوهر الأساسي للتغيير. نتفاجئ بعد انتهاء الوقفة باختطاف الرفيقة "وفاء شرف"، عضوة اللجنة المحلية لشبيبة النهج الديمقراطي و عضوة مكتب فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان و الناشطة بحركة 20 فبراير و إحدى أبرز مؤطرات النضالات العمالية بالمنطقة، من طرف عنصرين من الأمن باللباس المدني، ليتم اقتيادها الى سيارة “سطافيت” و تعذيبها لمدة ساعتين داخل السيارة مع وابل من السب والتهديد ثم رميها بمنطقة جزناية التي تبعد عن المكان الذي اختطفت منه ما يقارب 12 كلم خارج المدينة. و عليه نعلن للرأي العام ما يلي:
ـ تضامننا المطلق مع رفيقتنا "وفاء شرف" ومع كل ضحايا القمع المخزني.
ـ تنديدنا بالتضييق الذي يستهدف مناضلاتنا و مناضلينا من طرف النظام المخزني و الذي لن يثنينا عن مواصلة دربنا.
ـ تحميلنا السلطات المحلية المسؤولية الكاملة في ما أصاب رفيقتنا من فعل إجرامي و عزمنا اتخاد كافة الأشكال النضالية لتحصين رفيقتنا و الدفاع عن كل مناضلاتنا و مناضلينا.
ـ تشبثنا بمطالب و نضالات الطبقة العاملة وعزمنا مواصلة النضال إلى جانبها و إلى جانب عموم الجماهير الشعبية.
ـ دعوتنا كل الاطارات المناضلة الحقيقية وعموم الجماهير الشعبية للمزيد من العمل الوحدوي للتصدي للقمع المخزني ومواصلة النضال الجماهيري الواعي والمنظم.
طنجة في 27/04/2014



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire