mercredi 16 avril 2014

تكريم فعاليات إعلامية وجمعوية في النسخة الثانية لليلة الوفاء بخريبكة



نجيب مصباح

أقامت جمعية الصحافة والتواصل بخريبكة، مساء يوم الجمعة ، حفلا فنيا تم خلاله تكريم فعاليات إعلامية وجمعوية محلية ووطنية ، وذلك في إطار النسخة الثانية لليلة الوفاء المنظمة تحت شعار." "الصحافة المحلية دعامة للتنمية
ويتعلق الأمر بكل من الصحفي محمد العوني رئيس منظمة حريات الإعلام والتعبير (حاتم) و الكاتبة والصحفية ليلىالشافعي والإعلامي عبد الرحيم أيت القصري مراسل يومية بيان اليوم من خريبكة وخديجة السايح الفاعلة الجمعوية ورئيسة الجمعية المحمدية للأعمال الاجتماعية بالمدينة.
وقال رئيس الجمعية شعيب سحنون، في كلمة افتتاحية للحفل، إن اللقاء شكل مناسبة لتجسيد قناعة أعضاء الجمعية بضرورة تكريس تقليد تكريم وجوه إعلامية وجمعوية وطنية ومحلية ، مبرزا أن هذا التقليد الذي ولد منذ عام مضى حظي باهتمام مجموعة من الإعلاميين والفاعلين المحليين.
وأضاف أن حفل التكريم يشكل محطة لتنسيق الجهود وغرس سبل التعاون وفتح قنوات التواصل مع الجمعيات والمؤسسات والفاعلين الجمعويين التربويين والاقتصاديين،مشيرا إلى أن الجمعية تضطلع بدور حيوي وشريك أساسي لكافة الجهات من خلال مشروعها الإعلامي والثقافي التربوي الهادف إلى تعزيز طريقة وأسلوب العمل الجمعوي.
من جانبها، أبرزت الشهادات التي قدمت في حق المحتفى بهم أن حفل التكريم يأتي اعتبارا للدور الكبير الذي يضطلعون به في مسيرتهم العملية خدمة للرسالة الإعلامية النزيهة وللمشهد الجمعوي المغربي الهادف وعرفانا بالخدمات التي يقدمها هؤلاء في ميادين اشتغالهم.
وتخلل الحفل ، الذي حضره عدد من رؤساء المصالح الخارجية وفعاليات جمعوية وإعلامية ، فقرات فنية وغنائية لفرق موسيقية محلية وتوزيع شهادات وهدايا رمزية على المحتفى بهم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire