vendredi 16 mai 2014

بيان الحزب الشيوعي الألماني الموحد حول امتهان حقوق المواطنات والمواطنون السوريون في ألمانيا


بيان الحزب الشيوعي الألماني الموحد حول امتهان حقوق المواطنات والمواطنون السوريون في ألمانيا وبعض دول حلف شمال الأطلسي والرجعيات العميلة في بعض الدول العربية.
الى الرفيقات والرفاق أعضاء وأنصار الحزب
الى الرفيقات والرفاق أعضاء وأنصار الأحزاب الشيوعية في الوطن العربي
الى جميع القوى المناهضة للفاشية والحروب العدوانية
.
قررت حكومات دول تحالف مجرمي حرب الاستنزاف العدوانية على سوريا منع الناخبات والناخبين التعبير عن ارادتهم عبر المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية.
لن نتطرق هنا لنفايات النازيين الجدد وعملائهم حول الديمقراطية والحرية ، لأن مجرد اعارة سخافات مجرمي الحرب أي اهتمام يعني امتهان للثقافة الانسانية.
الدوافع الحقيقية لامتهان حقوق الناخبات والناخبين هي خشيتهم من انهيارحملة التضليل العنصرية المسعورة ضد الدكتور بشار حافظ الأسد الرئيس اللذي حاز على ثقة الأغلبية الساحقة من الناخبات والناخبين
النازيون الجدد ، المستعمرين الصهاينة وعملائهم من الرجعيات العربية – أكثر رجعيات التاريخ المعاصر تخلفا ودموية يدركون تماما أن المرشح الدكتور بشار حافظ الأسد سيحصل مجداا على ثقة الناخبات والناخبين في الجمهورية العربية السورية ، وأن نسبة الأصوات اللتي سيحصل عليها المرشح الدكتور بشار حافظ الأسد في دول حلف شمال الأطلسي وفي عشوائيات الرجعيات العربية ستفوق النسبة اللتي سيحصل عليها في الجمهورية العربية السورية.
لذلك قرر النازيون الجدد في باريس وبرلين امتهان ارادة المواطنات والمواطنين السوريات والسوريون عبر منعهم من التعبير عن ارادتهم.
نحن نعلم السبب الحقيقي لهذا القرار الأحمق:
باستطاعة احتكارات انتاج الرأي المهيمن عليها من قبل النازيين الجدد في حلف شمال الأطلسي ، مستعمرة العنصريين الصهاينة وببغاءات الرجعيات العربية تهميم الأكاذيب العنصرية حول تزوير الانتخابات في سوريا
ولكنهم سيواجهون صعوبات جمة في تفسير الأغلبية الساحقة اللتي سيحصل عليها المرشح الدكتور بشار حافظ الأسد من أصوات الناخبات والناخبيين في أوكار النازيين الجدد في دول حلف شمال الأطلسي
الحزب الشيوعي الألماني الموحد
اذ يدين القرار الاجرامي لحكومة ميركيل شتاينماير
يدعو الرفيقات والرفاق أعضاء واصدقاء الحزب وكافة القوى المناهضة للفاشية وحرب الاستنزاف العدوانية السورية اللتي يتعرض لها شعب الجمهورية العربية السورية
لتصعيد نشاطاتهم ومبادراتهم التضامنية مع الجمهورية العربية السورية اللتي تتصدر خندق الدفاع عن الحضارة الانسانية والسلام العالمي.
اننا نتوجه لرفيقاتنما ورفاقنا في الاحزاب الشيوعية في العالم العربي
أعدائكم في عقر منزلكم
هبوا للدفاع عن مهد الحضارة الانسانية
هبوا للدفاع عن السلام العالمي
انقضوا على قواعد الغزاة العسكرية ، الاقتصادية والثقافية
الموت للفاشية
يا عمال العالم
اتحدوا
عاش التضامن الأممي
لوثر هويبلي
السكرتير الأول للحزب الشيوعي الألماني الموحد
سعيد دودين
سكرتير العلاقات الأممية للحزب الشيوعي الألماني الموحد
دريسدن – برلين
\2014\5\16

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire