jeudi 31 octobre 2013

بلاغ الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية بتنظيم وقفة احتجاجية


تمــارة في:01 /11  /2013
 


الجمعية الوطنية لأسر
الصحراء المغربية
فرع الصخيرات - تمارة  شهداء ومفقودي وأسرى




بــــــــلاغ
                               إلى الإخوة في الجرائد الوطنية المكتوبة و الالكترونية
                          والمنظمات الحقوقية.
الموضوع :إخبار بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الصخيرات تمارة.
ترفع الجمعية الوطنية لأسر شهداء و مفقودي و أسرى الصحراء المغربية فرع الصخيرات تمارة ،إلى علم  كافة المنابر الإعلامية و الحقوقية ،أنها  ستنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الصخيرات تمارة ، بمساندة و حضور و دعم كل من مكتبها الوطني و المنظمة الحقوقية المنتدى المغربي للديمقراطية و حقوق الانسان ،يوم الثلاثاء 5نونبر2013 من الواحدة و النصف بعد الزوال الى الساعة الثانية و النصف . و ذلك احتجاجا على تهميش مطالب الجمعية المتعلقة بأبناء و أسر شهداء و مفقودي و أسرى الصحراء المغربية  من طرف عامل الإقليم ،المسؤول الأول عن تدبير الشأن المحلي بالصخيرات تمارة.
وبهذه المناسبة تجدد الجمعية الوطنية لأسر شهداء و مفقودي و أسرى الصحراء المغربية  دعوتها للسيد العامل  لفتح حوار جاد من أجل استفادة أسر هذه الفئة التي ضحى أربابها بدمائهم و حياتهم في سبيل مغربية الصحراء و الدفاع عن وحدة التراب الوطني،هذه التضحيات التي تنكر لها عامل الصخيرات تمارة في آخر اجتماع له مع اعضاء فرع الجمعية.
لهذا تدعو الجمعية الوطنية لأسر شهداء و مفقودي و أسرى الصحراء المغربية فرع الصخيرات تمارة ،كافة المنابر الإعلامية و المنظمات الحقوقية إلى مساندتها في محطتها النظالية هاته. كما تعلن عن عزمها تنظيم مهرجانا خطابيا تضامنا مع أسرالشهداء و المفقودي و الأسرى في الأيام القريبة القادمة ،في حالة الاستمرار في التغاضي عن مطالبها و التعنت المقصود في إقصائها.
وعاشت الجمعية مناضلة صامدة .
عن المكتب
معاد قبيس
رئيس فرع الجمعية الوطنية
لأسر شهداء و مفقودي و أسرى
الصحراء المغربية

الهاتف : 0672747008  البريد الإلكتروني : martyrs.sahara@gmail.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire